الشريك الاستراتيجي

الأدوات

Prev Next

شركاؤنا

  • Zawya

    نحن في زاوية نعتقد أن تقديم معلومات عن فرص الأعمال والاستثمار بشفافية وفعالية ستساهم في تقدم منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال توفير معلومات ذات صلة وقيمة عبر الإنترنت، نمكن ما يقارب من مليون محترف، مثلك، من التنافس والنمو والنجاح.

  • Enterprise Qatar

    بنك قطر للتنمية هو كيان تنموي، تملكه الحكومة بنسبة 100%، أنشئ للإستثمار في الصناعات المحلية وتطويرها، من خلال دعمه لشركات القطاع الخاص في دولة قطر. وقد بلور البنك إستراتيجيته بما يتوافق مع رؤية قطر الوطنية 2030 عملاً على تعزيز وتسهيل التطور والنمو ضمن أنشطة القطاع الخاص في المجالات الإقتصادية الرئيسية التي ستدرّ منافع إقتصادية وإجتماعية شتى على الشعب في دولة قطر على المدى الطويل. إلى جانب الدعم المالي، يركّز بنك قطر للتنمية على تقديم الدعم الإستشاري والتوجيهات لشركات القطاع الخاص لتتمكن من إطلاق أنشطتها وتنميتها وتوسيع نطاقها، وذلك لتكوين إقتصاد مستدام.

  • ThomsonReuters

    شركة تومسون رويترز هي المصدر العالمي البارز للمعلومات الذكية لمؤسسات الأعمال والمهنيين. نحن ندمج بين خبرات الصناعة والتقنية المبتكرة لتقديم معلومات حيوية لكبار صانعي القرار في الأسواق المالية، القانونية، الضريبية، المحاسبية، العلمية والملكية المفكرية والاعلامية، وهو مورد تدعمه المؤسسة الاخبارية التي تحظى بالثقة الأكبر في العالم. وتتمسك تومسون رويترز بالحفاظ على مبادئ الثقة، التي أنشئت في 1941.

    واذا تقع مكاتبها الرئيسية في نيويورك وتحتفظ بعلميات رئيسية في لندن ومدينة ايغان بولاية منيسوتا الامريكية، فان شركة تومسون رويترز توظف أكثر من 60،000 شخص في 100 دولة. يتم تداول أسهم تومسون رويترز في الأسواق المالية في كل من تورونتو ونيويورك.

  • QNB

    يلتزم QNB بتوفير منتجات مبتكرة لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتنفيذ متطلبات رؤية قطر الوطنية 2030. إن هدف QNB، البنك الأقوى في العالم، هو تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة التجارية والصناعية في مختلف المراحل

    في عام 2013، أطلق QNB الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة و التي تعد خدمة مبتكرة تشتمل على حلول تفصيلية من شأنها تمكين جميع أصحاب الأعمال الحالية والمستقبلية من توسيع أو بدء أنشطتهم التجارية عن طريق منحهم إمكانية الوصول السهل والسريع لفرص تمويل أعمالهم التجارية الصغيرة والمتوسطة.

    يعمل نظام الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة المقدمة من QNB على اساس إنجاز المعاملات من "نافذة واحدة" بالتعاون مع الشركاء العديدين للبنك.

  • ICT Qatar

    تعمل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على بناء قطاع نشط وحيوي وآمن لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تعزيز اقتصاد وطني متنوع يعود بالنفع على جميع الأفراد والمؤسسات في دولة قطر، كما تهتم الوزارة بقيادة وتحفيز الابداع انطلاقا من كونها محركا رئيسا للتغيير علي مستوى التقدم الإنساني، والاجتماعي، والاقتصادي، والبيئي.

    من المهام الرئيسية المكلفة بها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاشراف على تطوير قطاع الاتصالات وبرامج الحكومة الإلكترونية والخدمات البريدية، تعزيز بيئة تنظيمية تشجع على المنافسة والاستثمار، تعزيز الشمولية الرقمية لجميع الأفراد في دولة قطر؛ وتطوير الجيل الجديد من البنية التحتية ومن ثم تأمين وتعزيز كفاءة تلك البنية.

    www.ictQATAR.qa

  • DIC

    تأسس مركز حاضنات الأعمال الرقمية التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف تعزيز الابتكار في دولة قطر، وخاصة بين شباب رجال الأعمال الواعدين في المراحل الأولى لتأسيس مشاريعهم التكنولوجية أو تنميتها. ويهدف المركز إلى:

    - مساعدة شباب روَّاد الأعمال على تحويل أفكارهم المبتكرة لمشاريع قابلة للتطبيق.

    - تقديم برامج احتضان من شأنها تعزيز وتنمية المشاريع الجديدة من خلال تقديم الخبرات والتوجيهات المهنية والخدمات، مثل توفير مساحة مكتبية للعمل وتخطيط الأعمال والتعليم والتدريب والاستشارات القانونية وغيرها، طيلة مراحل تطور المشروع.

شركاؤنا

Reuters

© الحقوق الفكرية زاوية