الشريك الاستراتيجي

الأدوات

Prev Next

مكدونالدز قطر تحصد المركز الثاني في دورة صالح الحمد المانع لكرة السلة

Press Release

20 08 2017

في النسخة السادسة من البطولة

الدوحة، قطر : حصدت شركة مكدونالدز قطر تحت إشراف كلا من المدرب رافايل دافيد، ونيشاد جاياسينجي، ورامون أبدون المركز الثاني خلال النسخة السادسة من دورة صالح الحمد المانع الودية لكرة السلة التي تنظمها مجموعة المانع لموظفيها من مختلف الاقسام والشركات والتي جرت فعالياتها في ملعب مدرسة العرب العالمية، حيث شهدت حماساً مميزاً كسابقاتها من كل عام خلال المباريات النهائية.

وتنافس في هذه النسخة من البطولة، 6 شركات تضمنت كلا من مكدونالدز، ذا ون، جو سبورت، أزياء المانع، كاسبر أند جامبيني، ونيسان، حيث حضرها جمهور تضمن عائلات اللاعبين من هذه الشركات وأصدقائهم في جو رياضي وعائلي، وحماسي بامتياز.

في هذه المناسبة قال فادي رزق، مدير عام شركة المانع للأغذية المشغل لعلامة ماكدونالدز قطر:" تأتي هذه الدورة كجزء من التزام المجموعة في خلق بيئة عمل صحية، والجهد المستمر لغرس روح الفريق والعمل الجماعي لدى الموظفين والذي يساهم بشدة في تفعيل التفاهم والتعاون وخلق روابط متينة في ما بينهم".

وخلال الدورة تهافت موظفي مجموعة شركات صالح الحمد المانع الى ملعب مدرسة العرب العالمية لتشجيع زملائهم خلال المباريات. وتندرج هذه البطولة تحت إستراتيجية الموارد البشرية للمجموعة بهدف تعزيز الروابط الصحية والقوية بين الموظفين من مختلف الدوائر والاقسام والشركات العاملة تحت علامتها التجارية.

- انتهى -

© Press Release 2017

تعليقات

  • لا توجد تعليقات متاحة

شركاؤنا

Reuters

© الحقوق الفكرية زاوية