الشريك الاستراتيجي

الأدوات

Prev Next

بريد قطر يعقد شراكة مع مجموعة الميرة

Press Release

20 08 2017

إطلاق أكشاك التجزئة الجديدة لبريد قطر في فروع شركة الميرة

الدوحة: وقع اليوم بريد قطر اتفاقية شراكة وتعاون مع مجموعة الميرة التجارية، يتم بموجبها إقامة أكشاك الخدمة الذاتية لبريد قطر في فروع شركة الميرة المنتشرة في كافة أنحاء دولة قطر. ويمثل هذا الاتفاق إنجازاً مهماً آخر في رحلة تحول "بريد قطر" وسعيه المتواصل لتحسين خدمة العملاء وإعادة تنظيم العمليات وتسهيل الوصول إلى الخدمات البريدية واستخدامها في كافة أنحاء قطر.

وتعليقاً على هذا الإعلان قال السيد حسن العتيبي، نائب مدير إدارة الفروع والمنافذ في بريد قطر: "يمكن القول إننا اليوم من خلال هذا الاتفاق قرّبنا الخدمات البريدية من عملائنا؛ بهدف دعمهم في أعمالهم وتلبية احتياجاتهم ومهامهم اليومية. إننا في "بريد قطر" نسعى إلى جعل حياة الناس أكثر سهولة، ونسعى لتقديم تجربة عملاء متميزة وسلسة، وهذه الشراكة مع مجموعة الميرة تنسجم بشكل كامل مع استراتيجيتنا للنمو في المستقبل وتسهيل وصول العملاء إلى الخدمات البريدية التي تقدمها الشركة، ونحن سعداء جداً بافتتاح هذه الأكشاك الجديدة."

وتجمع أكشاك الخدمة الذاتية بين التصميم القطري الحديث والابتكار، ويتوفر فيها نظام نقاط بيع جديد تمكّن العملاء من الحصول على المزيد من المعلومات حول الخدمات الواسعة التي يقدمها "بريد قطر" باستمرار، ومن خلالها يتم العمل على تلبية احتياجات العملاء المتغيرة والمتطورة. وسيتم تركيب الأكشاك الجديدة في 11 فرعاً من فروع مجموعة الميرة خلال العام الجاري، وذلك ابتداءً بفرع أم صلال علي وفرع الثمامة، حيث سيكون بإمكان العملاء تجربتها هناك لأول مرة، وستقدم الأكشاك في مختلف مواقعها مجموعة كاملة من الخدمات البريدية وستتماشى ساعات عملها مع ساعات الذروة في كل فرع من أجل تلبية احتياجات العملاء.

وسيتم إضافة المزيد من الأكشاك خلال عامي 2018 و2019 في مواقع فروع مجموعة الميرة بما فيها الجديدة والمُجَدَّدة.

-انتهى-

نبذة عن بريد قطر
الشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر) هي المزود الوطني للخدمات البريدية في جميع أنحاء قطر، وتمتلك شبكة فروع يصل عددها إلى 40 فرعاً في جميع أنحاء الدولة، وتوظف أكثر من 600 شخص في جميع الإدارات والعمليات. تنفذ الشركة عمليات محلية ودولية تتنوع بين الخدمات البريدية التقليدية والخدمات الحكومية الإلكترونية. افتتح أول مكتب للبريد في قطر في عام 1950، وأصبح مملوكاً بشكل كامل للدولة في مايو عام 1963. وفي أكتوبر عام 2001، أصبح مكتب بريد قطر مؤسسةً مستقلة لينمو بعد ذلك بشكل كبير. بريد قطر عضو في الاتحاد البريدي العالمي واللجنة العربية للبريد واللجنة البريدية لدول مجلس التعاون الخليجي.

للتواصل الإعلامي:
علي سيّار، رئيس قسم العلاقات العامة، الشركة القطرية للخدمات البريدية (بريد قطر)
هاتف: +974.4446.4591
بريد الكتروني: asayyar@qatarposts.com

© Press Release 2017

تعليقات

  • لا توجد تعليقات متاحة

شركاؤنا

Reuters

© الحقوق الفكرية زاوية