الشريك الاستراتيجي

الأدوات

Prev Next

آل خليفة: أستاد تدعم 200 شركة صغيرة ومتوسطة

Al Raya

10 03 2016

خلال مشاركته في معرض ومؤتمر "مشتريات"..

نسعى باستمرار لتوسيع شبكة موردينا المحليين

  

أكد المهندس علي آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة "أستاد" على التزام الشركة بدعم تطوير القطاع الخاص والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطر . جاء ذلك خلال مشاركته في أول "مؤتمر ومعرض حكومي للمشتريات والتعاقد"والذي اقيم على مداء ثلاثة ايام وتختتم فعالياته في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وبهذه المناسبة نوه المهندس علي آل خليفة، بمشاركة أستاد في مؤتمر ومعرض "مشتريات" الأول كشريك استراتيجي. وأكد على أننا ملتزمون بدعم نمو القطاع الخاص لبناء اقتصاد متنوع في قطر.. مشدداً على أهمية المورّدين المحليين.

وحول التزام أستاد غير المنقطع تجاه الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة كشف على آل خليفة أن أستاد تدعم حالياً ما يزيد على 200 شركة محلية صغيرة أو متوسطة.. مشيراً إلى أننا ساهمنا في مبادرة بنك قطر للتنمية ووزارة المالية لنعرض ونقدّم إجراءات مشترياتنا للشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة، ولنرحّب بهم في قائمة مورّدينا المحليين. وأكد على أننا عازمون على توسيع شبكة مورّدينا المحليين، وأتت هذه المبادرة كفرصة مثالية لفعل ذلك".

ومن خلال جناحها في المعرض، قامت شركة أستاد بتسليط الضوء على تفاصيل دور الشركة في دعم الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة في الإدارة والإشراف على أكثر مباني ومشاريع قطر تميزاً من خلال تقديم نسب مئوية لمشاركة المورّدين المحليين في مختلف المشاريع التي عملت فيها أستاد. وقد شملت هذه المشاريع متحف قطر الوطني، وصالة علي بن حمد العطية الرياضية، وصالة لوسيل الرياضية، وكلية قطر للدراسات الإسلامية، وواحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، ومبنى وزارة التعليم والتعليم العالي، ومباني والبنية التحتية للمدينة التعليمية.

© Al Raya 2016

تعليقات

  • لا توجد تعليقات متاحة

شركاؤنا

Reuters

© الحقوق الفكرية زاوية