الشريك الاستراتيجي

الأدوات

Prev Next
  • Image-Alt

    لماذا تعتبر برامج إدارة علاقات الزبائن مهمة للمبيعات

    تحتاج إلى استثمار وتدريب لتصل إلى برنامج السوفتوير الخاص بعلاقات الزبائن. فالتأسيس لبرنامج إدارة علاقات الزبائن يحتاج إلى الكثير من الجهد الشاق، ولهذا تغامر العديد من الشركات المبتدئة والمتناهية الصغر وتتبنى المنهج التقليدي للمبيعات الذي كانت تستعمله الشركات قبل أن يصبح برنامج ادارة علاقات الزبائن في متناول اليد، أي أنها تدير دائرة المبيعات فيها يدويا.

  • Image-Alt

    العناصر الأساسية لإنشاء موقع للشركة على الإنترنت

    مع تزايد بقاء الأشخاص على مواقع الإنترنت لفترات أطول، أصبح وجود موقع للشركة شيئ ضروري ويمثل نقطة التواصل الأولى بين الشركة وعملاءها. ومع ازدياد أعداد المواقع الخاصة بعلامات الشركات التجارية، تزداد حاجة الشركة للظهور وسط هذا الزحام. لكن مجرد وجود موقع للشركة على الانترنت لم يعد كافياً، فلا بد أن يكون هذا الموقع نابضاً بالهوية الخاصة للشركة، ومعبراً عن هوية علامتها التجارية. وقد يكون مدة الإتقان في

  • Image-Alt
  • Image-Alt

    صعوبة الإختيار بين استخدام "تويتر" أو "فيسبوك" في التسويق

    تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة هامة جداً بالنسبة لرجال الأعمال، وهي نعمة قد تتحول إلى نقمة عندما تدفعهم لقضاء وقت طويل أمام الانترنت لتصفح حساباتهم. فالحملة التسويقية الفعالة في وسائل التواصل الاجتماعي تتطلب الكثير من الإدارة والتفكير العميق. ويمكن القول في النهاية إن فائدة كلٍ من "تويتر" أو "فيسبوك" تعتمد بشكل أساسي على طريقة إستخدامنا لأي منهما.

  • Image-Alt

    لماذا تعتبر برامج إدارة علاقات الزبائن مهمة للمبيعات

    تحتاج إلى استثمار وتدريب لتصل إلى برنامج السوفتوير الخاص بعلاقات الزبائن. فالتأسيس لبرنامج إدارة علاقات الزبائن يحتاج إلى الكثير من الجهد الشاق، ولهذا تغامر العديد من الشركات المبتدئة والمتناهية الصغر وتتبنى المنهج التقليدي للمبيعات الذي كانت تستعمله الشركات قبل أن يصبح برنامج ادارة علاقات الزبائن في متناول اليد، أي أنها تدير دائرة المبيعات فيها يدويا.

  • Image-Alt

    صعوبة الإختيار بين استخدام "تويتر" أو "فيسبوك" في التسويق

    تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة هامة جداً بالنسبة لرجال الأعمال، وهي نعمة قد تتحول إلى نقمة عندما تدفعهم لقضاء وقت طويل أمام الانترنت لتصفح حساباتهم. فالحملة التسويقية الفعالة في وسائل التواصل الاجتماعي تتطلب الكثير من الإدارة والتفكير العميق. ويمكن القول في النهاية إن فائدة كلٍ من "تويتر" أو "فيسبوك" تعتمد بشكل أساسي على طريقة إستخدامنا لأي منهما.

شركاؤنا

Reuters

© الحقوق الفكرية زاوية